من نحن

Englease.com هي شركة ناشئة مقرها في دبي وتتمتع برؤية التأثير الإيجابي على حياة مليون شخص عن طريق تعليمهم كيفية التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية. ستركز Englease.com أولًا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يوجد أكثر من 380 مليون شخص بأدنى معدلات الكفاءة في اللغة الإنجليزية في العالم.

ولدت الشركة من حاجة عمر شيحان لخدمة منطقة MENA “مينا” (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا). علم عمر بوجود حاجة متزايدة لتقديم الدعم لمتابعي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به فقدم لهم هذا الدعم عن طريق تعليمهم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية، لكنه يحتاج إلى أن يضمن بأن أي حل يتم طرحه في السوق يستوفي شروط المعايير الأساسية الثلاثة التالية:

يحتاج أن ينجح.

هذا لا يعني تطوير المحتوى والدورات التدريبية عالية الجودة الخاصة بنا فحسب، بل أيضًا التركيز على طريقة التسليم وقدرتنا على الاختبار والمتابعة مع الطلاب لضمان تعزيز التعلم.

يحتاج أن يكون تجربة غامرة.

بينما نحن شركة تكنولوجية أولى، فقد نؤمن أنه في الوقت الحالي لا يمكن لأي تقنية أن تحل محل مدرس مباشر (بث حي) يجيب على الأسئلة في الوقت الفعلي.

يحتاج أن يكون بأسعار معقولة.

تتمثل رؤيتنا في التأثير على مليون شخص ولا يمكننا القيام بذلك إلا من خلال جعل حلنا في متناول أكبر عدد ممكن من الناس.”

يقدم موقع Englease.com حالياً ثلاث منتجات تعليمية تستهدف أي شخص من المبتدئين الذين ليس لديهم معرفة باللغة أو معرفتهم بها قليلةو  للمتعلمين المتقدمين الذين يحاولون تحسين مهاراتهم.

فيديو

مجمع الفيديو الذي تم تطويره داخلياً والذي لا يقدم فقط النصوص والترجمات للمحتوى الشهير والمملوك الحالي، ولكنه يسمح أيضاً للمستخدمين بممارسة نطقهم وتعلّم الإنجليزية للمحادثة أثناء مشاهدة محتوى ترفيهي.

صفوف مجموعات افتراضية

لقد أنشأنا بيئة افتراضية لتشغيل دورات حقيقية عبر الإنترنت في شكل درس جماعي يقدمه مدرس لغة إنجليزية يجيد اللغة الإنجليزية في الوقت الفعلي.

صفوف خصوصية

سوف تساعدك جلسات واحد لواحد على تتبع تقدمك وتدعيم التعلم وتخصيص وقت لتقييم احتياجاتك التعليمية المستقبلية.