املأ البيانات المطلوبة

بضغطك على الزر أعلاه، فأنت توافق على الشروط والأحكام

اختبر تجربة تعليميّة فريدة تجمع بين المرونة والفائدة والمتعة لتحقق تطوّرًا أكبر بالوتيرة التي تناسب نمط حياتك

اكتشف مستواك الحاليّ باللغة الإنجليزية من خلال الخضوع لاختبارنا

عن englease

تعد شركة التكنولوجيا التعليمية “englease” والتي تأسست عام 2019 من أبرز الشركات الناشئة للتعليم في المنطقة. تعمل الشركة على تقديم دروس مباشرة عبر الإنترنت لتعليم اللغة الإنجليزية على أيدي معلمين متمرسين. تحظى “englease” بدعم من أكبر المستثمرين على مستوى العالم، بما في ذلك “LearnCapital” و”500Global” و”ومضة”. إضافة إلى ذلك، قدمت الشركة أكثر من 60 ألف حصة تعليمية عام 2021 للمستخدمين والعملاء من شركات عالمية رائدة مثل “نوكيا” و”دايسون” و”سيفورا” و”زين”.

ما الذي يميز ‪ ؟englease

*فريق من المعلّمين ذوي الخبرة

لدى معلمينا المعتمدين الخبرة الكافية ليتمكنوا من مساعدة الطلّاب على إظهار قدراتهم الكامنة وتحقيق أفضل درجات الإنتاجية والإبداع.

*خطط تعليمية قابلة للتكيّف مع أهداف ورؤية الشركة

خططنا التعليمية مرنة بحيث يمكن إعادة تخصيصها لتناسب احتياجاتك وأهدافك الاستراتيجية، كما يمكنك متابعة مدى تقدم وإنجازات فريقك.

*إمكانية التعلّم في الوقت الذي يلائم الموظف، ومن أي مكان

منح نظامنا التعليمي الأونلاين والمباشر موظفيك الحرية الكاملة للتحكم في وقتهم واختيار وقت الحصة بما يوائم جداولهم، حيث أننا نوفر حصصًا على مدار 16 ساعة في اليوم، طوال أيام الأسبوع.

شهادات العملاء:

“تعاونّا في سبارك مع englease عام 2019. لاحظنا حماس الموظفين لإجراء الاختبار التقييمي والالتحاق بالصفوف نظرًا لطبيعتها الافتراضية، والذي سهّل عملية إدارتهم للوقت بشكل كبير.
أعجبتنا جدًا المرونة والمتابعة الجدية التي حظي بها الموظفين لدينا، والتنسيق الفعال مع فريقنا، واهتمام englease الكبير بمنحنا تجربة ممتازة. إضافًة إلى ذلك، كانت ملاحظات الموظفين إيجابية للغاية بعد انتهائهم من الصفوف، حتى أنهم روّجوا لها بين زملائهم. والآن، يطالب بقية الموظفين بفرصة الانضمام لدورات englease.
ولذلك فقد قمنا في عام 2020 بتجديد العقد مع englease، حيث التحق 200 من موظفينا بالدورات على مدار 6 أشهر.”

آدم سليمان، مسؤول مشروع HES، سبارك

إن برامجنا موثوقة من قبل أكبر الشركات العالمية ومنها:

إشادات طلّابنا

5/5

بصراحة، لقد أحببت الحصص والمعلمين كثيرًا. المعلمون هنا حقًا محترفون ولطيفين.

محمد طلال

5/5

أريد أن أعبر عن امتناني لكم! ربما لم يجدر بي الانتظار كل هذا الوقت لأبدأ رحلة التعلم. لقد أحببت الحصص جدًأ. بفضل المعلمين، الآن يمكنني فهم اللغة الإنجليزية. شكرًا جزيلًا لكم!

حسن حدّاد

5/5

المعلمون والمعلمات لديكم من أفضل وأطيب الناس. لقد تحسنت لغتي الإنجليزية بشكل ملحوظ. شكرًا جزيلًا لكم!

ريم محمد

املأ البيانات المطلوبة

بضغطك على الزر أعلاه، فأنت توافق على الشروط والأحكام

إنّ منصّة englease معتمدة من قبل CPD