إطلاق برنامج الشراكة الخاص ب englease

نوفمبر 10, 2022

شارك المقالة

أعلنت شركة التكنولوجيا التعليمية englease وهي من المنصات البارزة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية من خلال حصص مباشرة ومتزامنة عبر الإنترنت عن إطلاقها لبرنامج الشراكة. يهدف هذا البرنامج إلى التعاون والاتحاد مع منظمات ومؤسسات مرموقة ولها رؤى ومهام مشتركة تتلاقى مع مهمة englease. من شأن هذه الشراكة توسيع انتشار مهام ورؤى كل من englease والأطراف المشاركة. وتتمثل مهمة englease في تمكين الراغبين في تعلم واكتساب اللغة الإنجليزية سواء في الشرق الأوسط أو في شتى أنحاء العالم، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المختلفة، على سبيل المثال، تحقيق النمو الأكاديمي، والوظيفي، والشخصي، بالاستناد إلى حلول فعّالة ومرنة لإتقان اللغة الإنجليزية واكتسابها بكل كفاءة. علاوةً على ذلك، تطمح englease إلى مساعدة أكبر عدد من المتعلمين للاستعداد للمستقبل ولمتطلبات وتحديات سوق العمل العالمي المتجددة باستمرار.  

تأسست englease في عام 2019، وهي شركة تكنولوجيا تعليمية تقدم حصصًا مباشرة ومتزامنة ومعتمدة في اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، ويتم تدريسها من قبل فريق الشركة من المعلمين المعتمدين والمحترفين. تتعاون englease أيضًا مع الحكومات والمدارس والمؤسسات لمساعدتها على انتشار برامج إتقان اللغة الإنجليزية على نطاق واسع بدءًا من تصميم البرنامج ليناسب الأهداف المرجوة، وتكامل التكنولوجيا، وحتى تقديم البرنامج. كما تقدم englease أكبر عدد من حصص تدريب اللغة الإنجليزية للأفراد وللقوى العاملة في الشركات. في العام الماضي، قدَّمَت englease أكثر من 50 ألف حصة دراسية لأكثر من 250,000 متعلم وشركات عالمية مرموقة، مثل نوكيا، وزين، وسيفورا، وروتانا، وغيرهم. كما أن englease مدعومة من قبل كبار المستثمرين، مثل، LearnCapital و 500Global و Wamda.

أكّد حسن مكانسي، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتجارية لدى englease على التأثيرات الإيجابية والتغييرات الواعدة المتوقعة لهذا البرنامج، وقال: “يسرني أن أعلن عن برنامج الشراكة الخاص بenglease. من خلال هذا البرنامج، سوف نتعاون مع الكثير من المنظمات والمؤسسات لتسريع مهمتنا للتأثيراييجابيًّا على حياة الملايين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم من أجل الحصول على قوى عاملة مؤهلة ومتعلمة. دعونا نعمل معًا لإحداث فرق وخلق مستقبل أفضل! “

لمعرفة المزيد من المعلومات حول برنامج الشراكة مع englease ، تفضل بزيارة موقعنا: 

https://englease.com/partnerships/

content
انضم لحصتنا التجريبية المجانية خلال 60 دقيقة

Your information is secure and encrypted

مقالات ذات صلة

إطلاق برنامج الشراكة الخاص ب englease

أعلنت شركة التكنولوجيا التعليمية englease وهي من المنصات البارزة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية من خلال حصص مباشرة ومتزامنة عبر الإنترنت عن إطلاقها لبرنامج الشراكة. يهدف هذا البرنامج إلى التعاون والاتحاد مع منظمات ومؤسسات مرموقة ولها رؤى ومهام مشتركة تتلاقى مع مهمة englease.

إقرأ المزيد

شراكة تجمع بين “وظائف للمواطنين” و “englease” نحو تمكين الشباب الإماراتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 10 أكتوبر 2022- أعلنت منصّة “وظائف للمواطنين” الرائدة للعلامات التجارية لأصحاب العمل ومعارض التوظيف الافتراضية للتوطين عن شراكتها مع “englease”، أول شركة تكنولوجيا تعليمية تقدم برامج اللغة الإنجليزية المعتمدة بشكل متزامن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتهدف هذه الشراكة إلى دعم توطين الوظائف من خلال تزويد المرشحين الإماراتيين بمهارات اللغة الإنجليزية اللازمة لأداء الوظائف في جميع القطاعات.

إقرأ المزيد
ابدأ بتطوير مسارك المهني اليوم انضم الآن للحصة التجريبية المجانية

ابدأ برحلة تعلّم اللغة الإنجليزية اليوم، واتخّذ خطوات جدية في مسارك المهني

Your information is secure and encrypted