تكشف englease الستار عن حل تقني متكامل تمامًا للتعليم المتزامن لبرامج اللغة الإنجليزية للمدارس

يناير 10, 2023

شارك المقالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 يناير 2023: استجابة لتحديات سوق العمل المتزايدة ومتطلبات المدارس المحلية والدولية في جميع أنحاء المنطقة، على سبيل المثال، في المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن وغيرها، أعلنت englease عن إطلاق برنامج اللغة الإنجليزية للمدارس، وهو حل إبداعي ومبتكر يسمح للمدارس بتقديم دروس اللغة الإنجليزية عن بُعْد وبشكل متزامن للطلاب كإحدى النشاطات اللامنهجية. إضافةً إلى ذلك، يمكنها تقديم حلول قابلة للتخصيص وبرامج مصممة خصيصًا للمدارس. 

استنادًا إلى حقيقة أنَّ اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في عالم الأعمال والعلوم والتكنولوجيا، يعد إتقانها اليوم ضرورة قصوى لضمان نجاح الطلاب في القرن الواحد والعشرين. من خلال تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية، يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى ثروة من المعرفة والموارد، وسيحصلون على فرص لا تعد لتحقيق تطويرهم الأكاديمي، وسيكتسبون المهارات اللغوية اللازمة للمتابعة وللحصول على المهن المرموقة التابعة للمنظمات والشركات الدولية. لا يساعد تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس على إعداد الطلاب للنجاح الأكاديمي والمهني في المستقبل فحسب، بل يساعد أيضًا في تعزيز التبادل الثقافي والتفاهم بين الأمم.

باستخدام هذا الحل، لم يعد على المدارس القلق بشأن توفير واستقطاب معلمين للغة الإنجليزية مؤهلين يحققون شروطهم وتطلعاتهم التعليمية. حيث يمكن للمعلمين من خلال المنصة التواصل مع الطلاب في الوقت الفعلي للدروس، وتقديم تعليمات عالية الجودة دون الحاجة حتى إلى مغادرة منازلهم. 

قال حسن مكانسي، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتجارية لدى englease: “نحن في englease ملتزمون بتوفير منهج شامل للغة الإنجليزية لمدارس التأسيسية التي تهدف إلى تمكين الطلاب من النجاح في المدرسة، والاستعداد للتعليم العالي، والتواصل بسلاسة في عالم تزداد معلوماته وتعقيداته وتحدياته باستمرار. تم تصميم مناهجنا بعناية لمساعدة الطلاب على تطوير وصقل مهاراتهم اللغوية بالاعتماد على مجموعة متنوعة من الأنشطة والتدريبات التطبيقية، بما في ذلك الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة والمعرفة اللغوية. وعند تقديم هذا الدعم للمدارس، فإننا لا نهدف فقط إلى زيادة تحصيل الطلاب أو تفوقهم في اللغة الإنجليزية فقط، بل إلى تعزيز ممارستهم وأدائهم العام خلال الحصص والمناهج الدراسية. 

وأضاف: “إضافةً إلى ما سبق، نحن ندرك تمامًا التحديات التي تواجه المدارس خصوصًا نقص المعلمين الأكفاء، لذلك نحن ملتزمون عند العمل مع المدارس بتقديم دعم إضافي ومصادر موثوقة لمساعدتها على تقديم برامج للغة الإنجليزية مثالية وممتازة لطلابها”. 

كما أنه من خلال دعم المدارس في تحسين جودة ما تقدمه في اللغة الإنجليزية، تهدف englease إلى تحسين مستوى اللغة الإنجليزية بين الطلاب، وهذا بدوره سيدعم المعلمين كثيرًا في تقديم برامجهم للطلاب الذين هم أكثر قدرة على استيعاب المعلومات. يسعى هذا الحل إلى إعداد طلاب يستطيعون النجاح في عالم الاقتصاد المعولم، حيث اللغة الإنجليزية هي لغة العديد من الشهادات، و التقنيات، والتطورات. 

وأخيرًا، يقدم هذا الحل، إضافةً إلى توفير طرق ملائمة وفعّالة للمدارس لتوظيف معلمي اللغة الإنجليزية المحترفين، مجموعة من المميزات الأخرى لدعم وإثراء التعلم عن بعد، على سبيل المثال، الشاشات المتقدمة، ومكبرات الصوت المثالية، ولوحة التحكم لمراقبة وتتبع تقدم الطلاب.

content
انضم لحصتنا التجريبية المجانية خلال 60 دقيقة

Your information is secure and encrypted

مقالات ذات صلة

تحصل englease على لقب ثاني أفضل نجم صاعد في برنامج ديلويت لأسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 إبريل 2023- حصلت englease * على المرتبة الثانية خلال تصنيف “النجم الصاعد” في النسخة الثانية لبرنامج ديلويت لأسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا في منطقة الشرق الأوسط وقبرص.

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لمجالات الخدمات المصرفية

باتت مجالات الخدمات المصرفية من المجالات المتنامية والمتطورة باستمرار في سوق العمل عالميًا، كما أنها تعتبر من المجالات التي توفر فرص عمل للشباب، ويسعى الكثيرون للعمل في هذا المجال والتفوق فيه.

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لمجالات البيع بالتجزئة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 11 أبريل 2023- نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل الرسمية في سياقات العمل محليًا وعالميًا، خصوصًا في مجالات البيع بالتجزئة، أصبح لزامًا على العاملين في هذه المجالات

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لقطاع السياحة والضيافة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 27 مارس 2023- استنادًا إلى أن قطاع السياحة والضيافة هو أحد أكبر القطاعات نموًا في العالم، ومن أكبر القطاعات الاقتصادية خلقًا للفرص الوظيفية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وإلى أن اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل الرسمية عالميًا

إقرأ المزيد
ابدأ بتطوير مسارك المهني اليوم انضم الآن للحصة التجريبية المجانية

ابدأ برحلة تعلّم اللغة الإنجليزية اليوم، واتخّذ خطوات جدية في مسارك المهني

Your information is secure and encrypted