شراكة تجمع بين “وظائف للمواطنين” و “englease” نحو تمكين الشباب الإماراتي

نوفمبر 10, 2022

شارك المقالة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 10 أكتوبر 2022- أعلنت منصّة “وظائف للمواطنين” الرائدة للعلامات التجارية لأصحاب العمل ومعارض التوظيف الافتراضية للتوطين عن شراكتها مع “englease”، أول شركة تكنولوجيا تعليمية تقدم برامج اللغة الإنجليزية المعتمدة بشكل متزامن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتهدف هذه الشراكة إلى دعم توطين الوظائف من خلال تزويد المرشحين الإماراتيين بمهارات اللغة الإنجليزية اللازمة لأداء الوظائف في جميع القطاعات.

 

وتعزز هذه الشراكة الاستراتيجية مجالات عمل ومهام الطرفين في المنطقة، حيث إنها تضمن معرفة ودراية أصحاب العمل والموظفين والباحثين عن عمل بالتفضيلات والمتطلبات المهنية وتعدّهم لتحديات سوق العمل المستقبلية. 

 

هذا وقد سَعَت منصّة “وظائف للمواطنين” منذ تأسيسها في عام 2016 إلى مساعدة الشباب الإماراتي الموهوب في العثور على فرص عمل مناسبة. وتُعتَبر بمثابة منصة حصرية ومهنية تُروِّج للشركات وتعرض ثقافاتها ومتطلباتها وأجواء العمل فيها لمساعدة الباحثين عن وظائف وفرص عمل على تجهيز أنفسهم ليكونوا المرشحين الأكثر نجاحًا وليتخذوا قرارات مهنية صائبة. إضافةً إلى ذلك، تساعد منصة “وظائف للمواطنين” الشركات على جذب المواهب الإماراتية المميزة من الناطقين باللغتين والخبراء في التكنولوجيا، حيث إنها تجمع اليوم أكثر من 300 شركة رائدة من المهتمين بتوظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تستضيف منصة “وظائف للمواطنين” معرض التوظيف الافتراضي الأول نصف السنوي في دولة الإمارات والذي يضم المواهب الوطنية الإماراتية وأصحاب الهمم عبر الإمارات السبع ومن الخارج. 

 

هذا وقد تأسست منصة “englease” عام 2019، وهي تعد اليوم المنصة الرائدة والأكثر مرونة لتعلم اللغة الإنجليزية في المنطقة، حيث أنها تقدم دروسًا متزامنة عبر الإنترنت على أيدي فريق من المعلمين المحترفين والخبراء. ونظرًا للعلاقة القوية بين إتقان اللغة الإنجليزية والتوظيف في المنطقة، تعمل منصة “englease” على تمكين الشباب العربي وصقل مهاراتهم ومساعدتهم على زيادة قدرتهم التنافسية وكفاءتهم في أسواق العمل المحلية والعالمية.

 

ومن جانبه علّق السيّد دانش حيدري، الرئيس التنفيذي لدى منصّة “وظائف للمواطنين” على التقارب الكبير بين الشركتين ومهامهما الإقليمية، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، حيث قال: “الشراكة مع “englease” تقربنا من مهمتنا من خلال تزويد مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بمهارات اللغة الإنجليزية والتي من شأنها أن تساعدهم في التطور على الصعيدين الشخصي والعملي، وذلك بهدف تمكينهم نحو التميز في سوق العمل التنافسي اليوم”.

 

وأكّد السيّد حسن مكانسي، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية والتجارية لدى “englease” الفائدة الكبيرة التي ستنعكس على المواهب الوطنية كنتيجة لهذه الشراكة التكتيكية وقال: “تتماشى شراكتنا مع منصّة “وظائف للمواطنين” مع التزامنا بتمكين القوى العاملة وفتح الأبواب للمواهب الشابة الإماراتية للحصول على فرص عمل مميّزة والتأثير بشكل إيجابي على الاقتصاد”.

content
انضم لحصتنا التجريبية المجانية خلال 60 دقيقة

Your information is secure and encrypted

مقالات ذات صلة

تحصل englease على لقب ثاني أفضل نجم صاعد في برنامج ديلويت لأسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 إبريل 2023- حصلت englease * على المرتبة الثانية خلال تصنيف “النجم الصاعد” في النسخة الثانية لبرنامج ديلويت لأسرع 50 شركة تكنولوجيا نموًا في منطقة الشرق الأوسط وقبرص.

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لمجالات الخدمات المصرفية

باتت مجالات الخدمات المصرفية من المجالات المتنامية والمتطورة باستمرار في سوق العمل عالميًا، كما أنها تعتبر من المجالات التي توفر فرص عمل للشباب، ويسعى الكثيرون للعمل في هذا المجال والتفوق فيه.

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لمجالات البيع بالتجزئة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 11 أبريل 2023- نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل الرسمية في سياقات العمل محليًا وعالميًا، خصوصًا في مجالات البيع بالتجزئة، أصبح لزامًا على العاملين في هذه المجالات

إقرأ المزيد

englease تطلق برنامج اللغة الإنجليزية المخصص لقطاع السياحة والضيافة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 27 مارس 2023- استنادًا إلى أن قطاع السياحة والضيافة هو أحد أكبر القطاعات نموًا في العالم، ومن أكبر القطاعات الاقتصادية خلقًا للفرص الوظيفية سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وإلى أن اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل الرسمية عالميًا

إقرأ المزيد
ابدأ بتطوير مسارك المهني اليوم انضم الآن للحصة التجريبية المجانية

ابدأ برحلة تعلّم اللغة الإنجليزية اليوم، واتخّذ خطوات جدية في مسارك المهني

Your information is secure and encrypted