تعلّم اللغة الإنجليزية للأعمال

سبتمبر 8, 2022

شارك المقالة

في وقت يسيطر عليه العولمة، تزايدت أهمية اللغة الإنجليزية في معظم المؤسسات والشركات. إن إجادة اللغة الإنجليزية سوف تزيد من نجاحك الوظيفي. إن جميع مواقع التواصل الاجتماعي تستعمل اللغة الإنجليزية، فتعلمها سوف يعزز قدرتك على التواصل مع الآخرين عالمياً مما سيفيدك في عملك.

 كيف يمكنك البدء بتعلّم الإنجليزية بطريقة محترفة وفعّالة؟ 

التعلّم أونلاين هو الأفضل لك 

قد تكون مشغولًا بالبحث عن وظيفة أو حتّى في عملك إن كانت لديك وظيفة. يجب أن توزّع وقتك بإستراتيجية بحيث يوجد لك وقت كافي للتركيز على الجانب المهاري من عملك وعلى اللغة بالتوازي. إن دراسة الإنجليزية أونلاين هي الأفضل لك في جدولك الحافل بحيث أنه يمكن إختيار الوقت الذي يناسبك بالمكان الذي يناسبك. يمكنك تفقّد دروس الإنجليزية للتطوير المهني خاصّتنا. 

معرفة المصطلحات الأكثر إستعمالًا في عالم الأعمال 

إن معرفة كلمات مثل “Startup” و”Marketing” و”Human Resources” و”Meeting”، سوف يولّد لك حقلًا معجميًا يمكنك إستعماله في مجال العمل لأنها الأكثر تكررًا، كما أنه على الأرجح أنك سوف تستعملها. يمكنك البدء بتعلّم أشهر ١٠٠ كلمة في الإنجليزية

معرفة مصطلحات تخصصك 

إن كنت تعمل في قسم الحسابات، فيجب عليك تعلّم العبارات والمصطلحات باللغة الإنجليزية التي تُستعمل في هذا القسم.

تنمية جميع المهارات اللغوية 

يجب أن تعمل على تنمية جميع مهاراتك اللغوية كالكتابة والقراءة والمحادثة. ففي إطار العمل، سوف يترتّب عليك كتابة تقرير أو إرسال بريد إلكتروني. سوف يتوجّب عليك قراءة رسائل إلكترونية بالإنجليزية أو التكلّم بالإنجليزية في الاجتماعات أو على الهاتف. لا تركّز على مهارة واحدة فقط عند تعلّمك الإنجليزية للأعمال. من أجل الظهور بشكلٍ حرفي، تجنب الأخطاء اللغوية، يمكنك البدء بمعرفة أكثر الأخطاء الشائعة في إستخدام الكلمات في اللغة الإنجليزية

الحصول على شهادة في اللغة الإنجليزية 

من المهمّ أن تُثبت جدارتك بالإنجليزية عند التقدم  لوظيفة، وهذا يكون من عبر شهادة معتمدة. هذا ما نقدّمه في Englease، يمكنك إثبات طلاقتك من خلال شهادتنا المعتمدة التي يستعملها الآلآف للنيل من وظيفة أحلامهم.  إن تعلّم الإنجليزية أصبح جزءًا لا يتجزأ من معظم الأعمال.  إن كنت تريد تعلّم اللغة الإنجليزية بسرعة وبسهولة، يمكنك الآن فعل ذلك مع Englease. 
content
انضم لحصتنا التجريبية المجانية خلال 60 دقيقة

Your information is secure and encrypted

مقالات ذات صلة

أهمية الأنشطة اللامنهجية في المدارس

جمِع العديد من الأخصائيين التربويين والمعلمين ذوي الخبرة على أهمية الأنشطة اللاصفية أو ما يسميها البعض الآخر بالأنشطة اللامنهجية، حيث أنها تتعدى الأهداف المقتصرة على المنهج والتحصيل والعلامات الدراسية، لتركز على مجالات وآفاق أوسع. وتعرف الأنشطة اللامنهجية بالأنشطة التي يقوم بها الطلاب خارج الفصل الدراسي، وقد يتم تضمينها أحيانًا خلال وقت الحصص.

إقرأ المزيد
شرح قواعد استخدام a و the في اللغة الإنجليزية

شرح قواعد استخدام a و the في اللغة الإنجليزية

في رحلة تعلّمِكّ للّغة الإنجليزية، سوف ترد معك بتكرار وكثرة أسماء مختلفة ومتنوعة. سوف نركّز في هذا الملخّص على شرح أنواع الأسماء ومنها المفرد والجمع وغيرها، ومع نهاية هذا الملخّص سوف تكون قد كوّنتَ فكرة أساسيّة عن قواعد استخدام العديد من هذه الأسماء.

إقرأ المزيد
شرح الضمائر وضمائر الملكية في اللغة الإنجليزية

شرح الضمائر وضمائر الملكية في اللغة الإنجليزية

في تعلّمِكّ للّغة الإنجليزية، سوف ترد معك يومياً العديد من الأشكال والضمائر مثل she و her و my و them و myself. سوف نركّز في هذا الملخّص على شرح بعض الضمائر والأشكال ومنها ما يستخدم للدلالة على الملكية، ومع نهاية هذا الملخّص سوف تكون قد كوّنتَ فكرة أساسيّة عن قواعد استخدام العديد من هذه الألفاظ.

إقرأ المزيد
قاعدة استخدام The مع اسماء الاماكن

قاعدة استخدام The مع اسماء الاماكن

إن الأسماء تكون إما نكرة أو معرفة. تكون الكلمات معرّفة في اللغة العربية ب”ال” التعريف، كذلك تكون الأسماء في اللغة الإنجليزية معرّفة ب “the” التي هي أداة التعريف الوحيدة في اللغة الإنجليزية، وهي من أكثر الكلمات شيوعاً ونطقاً على الألسن التي قلّما تخلو جملةٍ منها. سنسلّط الضوء في هذه المقالة على استخدامات the مع أسماء الأماكن و القواعد التي يجب اتباعها.

إقرأ المزيد
العلاقة الوثيقة بين إتقان اللغة الإنجليزية والاقتصاد

العلاقة الوثيقة بين إتقان اللغة الإنجليزية والاقتصاد

يرغب المليارات من الأشخاص من كافة أرجاء العالم في اكتساب اللغة الإنجليزية، والتحدث بها بطلاقة. هل الدافع وراء ذلك هو تحسين الذات واكتساب لغة إضافية؟ رغم أنه هذا يعتبر دافعًا قويًا لدى العديد من الأشخاص، لكن العديد من الأشخاص الذين يعملون في سوق العمل اليوم يدركون بشكل متزايد أهمية إتقان اللغة الإنجليزية في عالم الشركات. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد عدد لا يحصى من الموظفين، وأرباب العمل على وجه الخصوص، أن إتقان اللغة الإنجليزية هو ضرورة اقتصادية.

إقرأ المزيد
الأفعال المساعدة في اللغة الإنجليزية

الأفعال المساعدة

الأفعال المساعدة أي auxiliary verbs هي أفعال ثانوية غير أنّها كثيرة الاستخدام في اللغة الإنجليزية. تدعم الأفعال المساعدة الفعل الرئيسي للجملة للإشارة إلى مفاهيم مثل الوقت أو الأزمنة أو ما شابه. مثلاً في الجملة I am eating pancake، يدعم الفعل المساعد am (وهو في الأصل الفعل يكون أي verb to be) الفعل الرئيسي eating، ليشكّلا الزمن المضارع المستمر. في هذا الملخّص سوف نركّز على الأفعال المساعدة الأساسية والأكثر شيوعاً.

إقرأ المزيد
ابدأ بتطوير مسارك المهني اليوم انضم الآن للحصة التجريبية المجانية

ابدأ برحلة تعلّم اللغة الإنجليزية اليوم، واتخّذ خطوات جدية في مسارك المهني

Your information is secure and encrypted