نوفمبر 10, 2021

تعلّم اللغة الإنجليزية للأعمال

في وقت يسيطر عليه العولمة، تزايدت أهمية اللغة الإنجليزية في معظم المؤسسات والشركات. إن إجادة اللغة الإنجليزية سوف تزيد من نجاحك الوظيفي. إن جميع مواقع التواصل الاجتماعي تستعمل اللغة الإنجليزية، فتعلمها سوف يعزز قدرتك على التواصل مع الآخرين عالمياً مما سيفيدك في عملك.

 كيف يمكنك البدء بتعلّم الإنجليزية بطريقة محترفة وفعّالة؟ 

التعلّم أونلاين هو الأفضل لك 

قد تكون مشغولًا بالبحث عن وظيفة أو حتّى في عملك إن كانت لديك وظيفة. يجب أن توزّع وقتك بإستراتيجية بحيث يوجد لك وقت كافي للتركيز على الجانب المهاري من عملك وعلى اللغة بالتوازي. إن دراسة الإنجليزية أونلاين هي الأفضل لك في جدولك الحافل بحيث أنه يمكن إختيار الوقت الذي يناسبك بالمكان الذي يناسبك. يمكنك تفقّد دروس الإنجليزية للتطوير المهني خاصّتنا. 

معرفة المصطلحات الأكثر إستعمالًا في عالم الأعمال 

إن معرفة كلمات مثل “Startup” و”Marketing” و”Human Resources” و”Meeting”، سوف يولّد لك حقلًا معجميًا يمكنك إستعماله في مجال العمل لأنها الأكثر تكررًا، كما أنه على الأرجح أنك سوف تستعملها.
يمكنك البدء بتعلّم أشهر ١٠٠ كلمة في الإنجليزية

معرفة مصطلحات تخصصك 

إن كنت تعمل في قسم الحسابات، فيجب عليك تعلّم العبارات والمصطلحات باللغة الإنجليزية التي تُستعمل في هذا القسم.

تنمية جميع المهارات اللغوية 

يجب أن تعمل على تنمية جميع مهاراتك اللغوية كالكتابة والقراءة والمحادثة. ففي إطار العمل، سوف يترتّب عليك كتابة تقرير أو إرسال بريد إلكتروني. سوف يتوجّب عليك قراءة رسائل إلكترونية بالإنجليزية أو التكلّم بالإنجليزية في الاجتماعات أو على الهاتف. لا تركّز على مهارة واحدة فقط عند تعلّمك الإنجليزية للأعمال. من أجل الظهور بشكلٍ حرفي، تجنب الأخطاء اللغوية، يمكنك البدء بمعرفة أكثر الأخطاء الشائعة في إستخدام الكلمات في اللغة الإنجليزية

الحصول على شهادة في اللغة الإنجليزية 

من المهمّ أن تُثبت جدارتك بالإنجليزية عند التقدم  لوظيفة، وهذا يكون من عبر شهادة معتمدة. هذا ما نقدّمه في Englease، يمكنك إثبات طلاقتك من خلال شهادتنا المعتمدة التي يستعملها الآلآف للنيل من وظيفة أحلامهم. 

إن تعلّم الإنجليزية أصبح جزءًا لا يتجزأ من معظم الأعمال. 
إن كنت تريد تعلّم اللغة الإنجليزية بسرعة وبسهولة، يمكنك الآن فعل ذلك مع Englease. 

ابدأ في تعلّم اللغة الإنجليزيّة اليوم.

    * إلزامي